رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح يتعاقد على بطولة مسلسل رانيا وسكينة مع مي عمر وروبي

مي - صالح - روبي
مي - صالح - روبي

بدأت مي عمر وروبي منذ أيام قليلة تصوير أولى مشاهد مسلسل رانيا وسكينة الذي يجمعهما لأول مرة معًا في رمضان 2022، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد صالح تعاقد بشكل رسمي على المشاركة في بطولة المسلسل إلى جانب مي عمر وروبي، وانضم أيضًا كل من أحمد كرارة، سليمان عيد، وصبا الرفاعي، وبدأوا تصوير مشاهدهم في الأيام الماضية.

 

الجدير بالذكر أن روبي تجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تعمل سائقة تريلا، وتظهر بـ لوك مختلف تم الكشف عنه بصورة تجمع بينها وبين مي عمر أثناء تصويرهما بوستر المسلسل في الأيام الماضية، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

 

وقد اعتذرت روبي مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام، مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

أما مي عمر فقد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم تحت تهديد السلاح الذي يقوم ببطولته حسن الرداد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي، كما تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم بنات رزق، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم شيرين رضا، أروى جودة، ومن إخراج مرقس عادل، ومن المفترض أن تبدأ تصويره بعد انتهاء موسم رمضان 2022.

 

 

تم نسخ الرابط