رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجريمة وحامل اللقب ومن أجل زيكو يحققون مليون جنيه إيرادات أمس

كريم ـ عز ـ هشام
كريم ـ عز ـ هشام

حققت بعض الأفلام التي يتم عرضها في الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، إيرادات كبيرة خلال الفترة الماضية، وكان من بينها الجريمة وحامل اللقب ومن أجل زيكو، حيث حصدت الـ 3 أفلام أعلى الإيرادات، وحققت أمس مليون جنيه فقط.

 

حيث حصد فيلم حامل اللقب، من بطولة هشام ماجد، إيرادات بالأمس بلغت 360 ألف جنيه، والفيلم من بطولة محمد سلام، دينا الشربيني، أحمد فتحي، ويزو، دنيا ماهر، وليلى عز العرب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف إيهاب بلبل، ومن إخراج هشام فتحي، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما تلعب دينا الشربيني دور زوجته وتعمل دكتورة.

 

أما فيلم الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي، ماجد الكدواني، فقد حصد بالأمس إيرادات 335 ألف جنيه، والفيلم من بطولة سيد رجب، محمد الشرنوبي، ميرنا نورالدين، رياض الخولي، نبيل عيسى، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق.

 

بينما حقق فيلم من أجل زيكو، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجوار كريم محمود عبدالعزيز، منهم منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، صافى إيرادات بالأمس بلغ 315 ألف جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط