رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غنائه معه وظهوره بشخصية أيس كريم فى جليم .. هل يخطط الهضبة لتوريث ابنه عبدالله عرش الغناء؟

عمرو - عبدالله
عمرو - عبدالله

شارك عبدالله عمرو دياب، متابعيه صورتين له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وظهر خلالهما مرتديًا جاكيت يشبه إلى حد كبير ذلك الذي ارتداه عمرو دياب في فيلم أيس كريم في جليم.

 

وتفاعلت معه شقيقته وتوأمه كنزي، وعلقت قائلة : أنت نجم، وحظي تعليقها بتفاعل كبير من قبل جمهورها أيضًا الذي وجه لها عدة أسئلة عن طبيعة عملها.

 

 

ويبدو أن عبدالله يسير على خطى والده ليصبح مطربًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتشار فيديو له وهو يغني مع والده في إحدى حفلاته منذ أيام، في إشارة منه لدعم الهضبة له للظهور وتقديمه كمطرب على الساحة الغنائية، خاصة أن عبدالله يعشق الموسيقى مثل والده، وهو ما جعله يفتتح شركة تسجيل موسيقية خاصة به في بريطانيا، ليشير الكثيرون أن الهضبة قرر توريث عرش الغناء إلى نجله.

 

وعلى الرغم من ميول عبدالله الفنية، إلا أن شقيقته كنزي عمرو دياب بمواهب أخرى بعيدًا عن الموسيقى والغناء، وفضلت دراسة علم الأنثروبولوجيا ودراسات علم الأجناس فى الجامعة كونها تميل لدراسة الثقافات والمعتقدات المختلفة وكل ما يخص المرأة، كما تمتلك موهبة الرقص واعتادت مشاركة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بعدة فيديوهات قصيرة لها أثناء ممارستها هوايتها المفضلة. 

 

 

تم نسخ الرابط