رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : اتجهت في بداية حياتى للغناء وسيمون كانت نجمتي المفضلة

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ سيمون

حلت غادة عبدالرازق ضيفة على برنامج النجوم مع إيمان، الذي تقدمه الإعلامية إيمان بسيوني على قناة مساواة الفلسطينية، وكشفت عن أسرار في حياتها الشخصية، كما تحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، وأهم الأعمال التي قدمتها، ومشاريعها في الفترة القادمة.

 

وقالت غادة عن بدايتها : اعتمدت على نفسي في عمر العشرين، ورفض أهلي في البداية دخولي الوسط الفني، لكنني أصريت على ذلك، وظهرت في أدوار صغيرة، وكان أهلي ينادوني وقتها بالـ كومبارس.

 

وتابعت : بطبيعتي لا أنتبه إلى التعليقات السلبية، واتجهت في البداية إلى الغناء قبل التمثيل، وكانت نجمتي المفضلة سيمون، وحلمت أن أكون مثلها.

 

وأضافت : ابتعدت عن السوشيال ميديا، لأنني أحب أن أظهر بطبيعتي دون اصطناع، وحذفت جميع حساباتي، قبل أن أعود مؤخرا بحسابات جديدة، وأشعر بالراحة النفسية عند العمل مع زوجي هيثم زنيتا وهو مرايتي، وأثق تماما في آرائه.

 

 وعن أعمالها الفنية قالت : مسلسل الكابوس من أحلي المسلسلات التي عملت بها، والفن لا يرتبط بالجمال، بل بالموهبة، وإن كان الجمال هو المقياس لجلس الكثيرون في منازلهم دون عمل، وأنا من الفنانات اللاتي تملكن الجرأة بالاعتذار عن تقديم عمل لا يعجب الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط