رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلادها .. آمال فريد : حليم كان يطلبني في جميع أفلامه لأنه يبحث عن النجاح ولم يطلبني للزواج

آمال فريد - عبدالحليم
آمال فريد - عبدالحليم

تحل اليوم 12 فبراير، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة آمال فريد، التي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1938، ورحلت عن عالمنا عام 2018، قدمت العديد من الأعمال أمام كبار نجوم الزمن الجميل، وتألقت في دور الفتاة الرقيقة، وكشفت قبل رحيلها في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي حقيقة زواجها من العندليب عبدالحليم حافظ.

 

وقالت آمال عن العندليب : عملت كثيرًا مع حليم وكنت أكثر فنانة يطلبني للمشاركة في أفلامه، وقديمًا كانوا يروجون لأفلامنا بنشر شائعة وجود علاقة عاطفية تجمع بيني وبينه، ولكنه فقط كان زميل وصديق.

 

وتابعت : كان يطلبني كثيرًا لمشاركته في أعماله، وكان يحب العمل معي لأنه يبحث عن نجاح أفلامه، فسر علاقتي به هو نجاح العمل ويعتبرني إنسانة مثالية، وذات يوم نشروا أنه بعد العرض الخاص لفيلمي معه سوف يعلن خطوبته لي، ولم يحدث، حليم كان غلبان.

 

وعن إسماعيل ياسين قالت : كنت معه في كل أفلامه وكان دائمًا يقول : أنا بستريح وأنا بمثل معاها، وكان فنان وإنسان رائع، وعندما مات مفلسًا لم يكن هو السبب في الإفلاس بل زوجته، وكان جاداً في حياته، وأنا عمري ما أخذت نصيحة من شخص في السينما لأني أعلم ماذا أفعل والكل يرى كيف أتصرف، وعمري ما ندمت على عمل قدمته.

 

 

تم نسخ الرابط