رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد السعدي في حفل برنامج الدوم : بنكمل منظومة الجمهورية الجديدة وهدفنا تقديم محتوى يليق بمصر

محمد السعدي
محمد السعدي

انطلقت أمس، أولى حفلات برنامج اكتشاف المواهب الجديد الدوم، وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء، ويذاع على قناة ON.

 

وكشف محمد السعدي رئيس مجلس إدارة شركة ميديا هب، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة أنه يوجه الشكر إلى وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، مؤكدًا على أن البرنامج يعد تعبيرًا عن منظومة الجمهورية الجديدة، مضيفًا أن الهدف الذي يسعى إليه هو تقديم محتوى يليق بمكانة مصر. 

 

وكانت أبرز مفاجآت أولى حلقات البرنامج هي ظهور النجمة شيرين عبدالوهاب بإطلالة جذابة وشعر قصير, مرتدية فستان أسود وحرصت على تقديم الدعم لجميع المواهب المشاركة، وافتتحت الحلقة بتقديم أغنية مصر.

 

وشارك أيضًا في تقديم البرنامج يوسف عثمان، والإعلامية نهى درويش، حيث قدم يوسف النجوم على الريد كاربت، وكان ضمن النجوم كل من يسرا، كريم عبدالعزيز، يوسف الشريف، إلهام شاهين، المخرج شريف عرفة، المخرج عمرو عرفة، والمخرج طارق العريان، شريف منير، ريم مصطفى والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، أما نهى درويش فقامت بتقديم شرين عبدالوهاب ومن بعدها المواهب المشاركة على خشبة المسرح.

 

أما عن ديكور البرنامج فكان مفاجأة أيضًا، من حيث أعمال الديكورات والإضاءة والتنظيم بشكل عام، والذي شارك به أكثر من 5000 عامل للخروج بهذا العمل بصورة مميزة للغاية، ووصلت القائمة النهائية للمشاركين في البرنامج إلى ما يقرب من 15 ألف مشارك.

 

 

تم نسخ الرابط