رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راغب علامة : أشفقت على جورج قرداحي بعد توليه وزارة الإعلام وأعتز بصداقتي مع عمرو دياب

عمرو - جورج - راغب
عمرو - جورج - راغب

واصل راغب علامة حديثه مع برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وكشف عن أسرار جديدة من حياته الخاصة.

 

وقال : عندما تولى جورج قرداحي وزارة الإعلام في لبنان، كلمته وقولت له مش عارف أهنيك ولا أشفق عليك، والمفروض مكنش يتكلم في السياسة، لأن المواضيع الكبيرة محتاجة سياسيين، وهو أخطأ في حديثه في هذه المواضيع التي تحتاج للحل داخل الغرف المغلقة، وتابع : أتمنى لـ عمرو دياب النجاح واحترمه وأحب أغانيه، وأسمعه أنا وأسرتي، وهو فنان ناجح حافظ على نجوميته لفترة طويلة، وأعتز بيه كصديق، وحافظنا على القمة بسبب الشغف في تقديم الجديد.

 

وعن الظلم الذي تعرض له في حياته ولا ينساه في، قال : عام 1982 كنت في بدايتي، وكنت متواجد في باريس في فندق متواضع، وكنت مخبي فلوسي بالغرفة، وكنت في الحفل مع فنان سوري والمطربة المصرية فاتن فريد، واكتشفوا سرقة أموالهم، وعقب عودتي وجدت فلوسي موجودة وشكوا فيا، ولكن بعد أيام اكتشفوا السارق، وكان هذا موقف صعب لي.

 

وعن الوضع في لبنان أضاف : أصبحنا والألم أصدقاء، وتعودنا على الوضع الصعب في بيروت، ولما حصل انفجار مرفأ بيروت لم أكن متواجد بالمنزل وإلا كان الوضع سيكون مأساوي، لأن منزلي تدمر بالكامل، وقتها سجدت وقبلت الأرض لأن أولادي لما يصابوا بسوء.

 

 

تم نسخ الرابط