رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو جبل : توهت أول ما جيت القاهرة وبعت ساعتي بـ 10 جنيه عشان أعرف أروح

أبو جبل
أبو جبل

حل محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة من برنامج معكم، المذاع عبر شاشة cbc.

 

وتحدث أبو جبل عن العوامل والظروف التي ساهمت في تألقه خلال مباريات كأس أمم أفريقيا حيث قال : في البداية كنت أجهز نفسي للسفر إلى الكاميرون ولكن أُصبت بكورونا قبل السفر بأيام قليلة، وكان الحضري أيضًا قد ظهرت نتيجة مسحته إيجابية، وكنا نتمرن يوميًا على الرغم من إصابتنا، وشاء القدر أن نلحق بالمنتخب الوطني بعد أن ظهرت سلبية المسحة الطبية. 

 

وتابع عن الإزازة الشهيرة التي ظهرت معه خلال ركلات الترجيح : ليست أكثر من مراجعة لما تم دراسته قبل المباراة، فنحن ذاكرنا المنتخبات جيدًا وشاهدنا العديد من الفيديوهات لكي ندرس المنافس جيدًا، وميندي حارس منتخب السنغال كان يحمل نفس الإزازة أيضًا. 

 

وأضاف عن علاقته بأسرته وبداية حياته الكروية : لدي 10 أشقاء وأنا الـ 11 والأصغر بينهم، وجميع أشقائي الأولاد كانوا يلعبون كرة القدم في عدة أندية مختلفة، وكان حلمي منذ الصغر أن أذهب معهم، وعندما ذهبت وكوني الأصغر كانوا يجعلونني أقف حارس مرمى، ومن هنا كانت البداية. 

 

واستكمل عن أول أيامه في القاهرة بعد الانتقال لنادي إنبي : لم أكن أعتاد على العيش وحيدًا، ولكن تعودت بعد فترة من الوقت، وكنت لا أعرف الطرق وفي يوم من الأيام كنت عائدًا من التمرين وجدت نفسي في مدينة السلام، ولم أعرف كيف أرجع لبيتي!، ولم يكن لدي ما يكفي من المال، ثم قمت ببيع ساعتي بـ 10 جنيهات كي أستطع العودة.  

 

 

تم نسخ الرابط