رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. الجريمة يتصدر وحامل اللقب يلاحقه وزيكو يحصد 2.5 مليون جنيه فى أسبوع

كريم ـ عز ـ هشام
كريم ـ عز ـ هشام

مازال فيلم الجريمة لـ أحمد عز يتربع علي قمة إيرادات الأفلام السينيمائية التي تعرض حاليا، حيث حصد 2 مليون و750 ألف جنيه هذا الأسبوع، لتبلغ إجمالي إيرادات الفيلم الذي بدأ عرضه أوائل يناير لـ 25 مليون جنيه.

 

الفيلم بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، رياض الخولي، محمد جمعة، ونادرين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

بينما حقق فيلم حامل اللقب لـ هشام ماجد إيرادات اقتربت من 3 ملايين جنيه في شباك التذاكر لموسم إجازة نصف السنة، وذلك خلال أسبوعه الأول حيث بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء الماضي 2 فبراير، ويشارك ماجد في البطولة كل من دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ودنيا ماهر، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

وتجاوزت إيرادات فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز حاجز الـ 20 مليون جنيه، حيث حصد الفيلم هذا الأسبوع إيرادات وصلت لـ 2 مليون و 500 ألف جنيه، لتصبح إجمالي إيرادات الفيلم 21 مليون و 500 ألف جنيه، وذلك بعد 5 أسابيع من طرحه بدور العرض.

 

والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

كذلك حصد فيلم 11ـ 11، لـ إياد نصار، إيرادات تخطت حاجز الـ 700 ألف جنيه، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من عرضه، ويشارك نصار في بطولة الفيلم كل من غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي، والفيلم من تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبو زيد.

 

كما حصد فيلم تماسيح النيل لـ مصطفي خاطر إيرادات 650 ألف جنية في أسبوعه الثاني، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ مليون و 800 ألف.

 

ويشارك خاطر البطولة كل من : حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنا، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، ولمى كتكت، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط