رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 فروق بين فيلم مستر إكس لـ فؤاد المهندس ومستر إكس لـ أحمد فهمي بعد طرحه البوستر الرسمي

أحمد فهمي - فؤاد
أحمد فهمي - فؤاد المهندس

كشف أحمد فهمي، منذ قليل، عن البوستر الرسمي لأحدث أعماله السينمائية فيلم مستر Ex، والذي تعاقد عليه خلال الفترة الماضية، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد. 

 

وعلى الرغم من تشابه أسماء الشخصيات بين فيلم فهمي وفيلم فؤاد المهندس أخطر رجل في العالم، الذي عرض عام 1972، وجسد خلاله شخصية مستر إكس، إلا أن هناك العديد من الاختلافات بين العملين.

 

ومن أبرز تلك الاختلافات أن المهندس قدم تلك الشخصية في فيلميين متتاليين، وهما أخطر رجل في العالم، وعودة أخطر رجل في العالم 1973، فيما لم يتم الكشف عن وجود أجزاء أخرى من فيلم فهمي الجديد، كما أن المهندس قدم فى الفيلم شخصيتين، أحدهما طيب والأخر شرير، بينما فهمى يجسد شخصية واحدة.

 

كذلك أحداث فيلم أحمد فهمي مختلفة تماما عن فيلم المهندس، كما أن اسم فيلم فهمي MR. Ex، يرمز للحبيبة السابقة، وليس لأخطر رجل في العالم، كما أن شخصية فؤاد المهندس في العملين حقيقية مستوحاه من حياة المجرم آل كابون، حيث كان يرتدي ملابسه، ويدخن نفس سيجاره، ويقلده في حركاته ومشيته وطريقة حديثه، بينما قصة فيلم Mr.Ex لـ أحمد فهمي مستوحاه من الخيال.

 

 

تم نسخ الرابط