رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة والفيشاوي وعائشة بن أحمد قريبًا على شاهد

أحمد الفيشاوي - عائشة
أحمد الفيشاوي - عائشة بن أحمد - محمود حميدة

تستعد منصة شاهد VIP لعرض فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، خلال الفترة القادمة حصريًا، وذلك بعد أن حقق الفيلم إيرادات جاوزت المليون و500 ألف جنيه، بعد طرحه بدور العرض السينمائية منذ عدة أشهر.

 

وتدور أحداث الفيلم في مدينة الإسكندرية حول 3 قصص تجمع شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص، إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم.

 

والفيلم من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مي الغيطي، مريم الخشت، وكارولين عزمي، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ومن إنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.

 

وقد ظهر محمود حميدة بشخصية الراوي، ولعب يوسف عثمان شخصية محمود حميدة في مرحلة الشباب، وذلك في فترة الخمسينيات، بينما يقدم أحمد الفيشاوي شخصية روائي ناجح في حياته، ويدعى مالك منصور.

 

أيضًا تقدم عائشة بن أحمد شخصيتن الأولى هي ريتسا والثانية مانويلا وهي إيطالية تأتي للعيش في مصر، وخلال الأحداث تحدثت عائشة باللغة الإيطالية، ويقع الفيشاوي في حب أكثر من فتاة، ولكنه يفشل فى الاختيار من بينهن، ومنهن : مريم الخشت، مي الغيطي.

 

 

تم نسخ الرابط