رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : النجوم يؤدون واجب العزاء في المخرج الراحل جلال الشرقاوي بمسجد الحامدية الشاذلية

آدم وأشرف زكي
آدم وأشرف زكي

أقيم منذ قليل، عزاء المخرج الكبير الراحل جلال الشرقاوي، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بحضور مجموعة من الفنانين وصناع السينما ومخرجي المسرح، وأقارب وأصدقاء الراحل.

 

وحرص على أداء واجب العزاء كل من أحمد آدم، صلاح عبدالله، نقيب الممثلين أشرف زكي، لقاء سويدان، عفاف شعيب، محمد محمود، الإعلامية بوسي شلبي، والمخرج خالد جلال، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، والمخرج المسرحي مازن الغرباوي، واستقبلت زوجة الراحل وابنته عبير الشرقاوي الحضور وسط إجراءات احترازية مشددة.

 

وكانت قد شيعت جنازة جلال الشرقاوي في الجمعة الماضي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بحضور أشرف زكي، ياسر جلال، محمد رياض، أحمد شاكر عبد اللطيف، وغيرهم من الفنانين، وصناع السينما ومخرجي المسرح وأسرة الراحل.

 

ورحل جلال الشرقاوي عن عالمنا في يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز 87 عامًا، إثر معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، حيث مكث في مستشفى العزل في أيامه الأخيرة، قبل أن تعلن نجلته عبير عن وفاته عبر حسابها على فيسبوك.

 

وقدم الشرقاوي عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية المتميزة، على رأسها مسرحية مدرسة المشاغبين، وفيلمي أرملة و3 بنات، العيب، ولكن المسرح كان له النصيب الأكبر من شغف الراحل حيث أخرج أكثر من 70 مسرحية، كما خاض تجربة التمثيل في بعض الأعمال كمسلسل الحب وأشياء أخرى، وفيلم خلي بالك من عقلك.

 

 

تم نسخ الرابط