رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر فتاة غنية ترث شركة والدها بعد وفاته فى مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

مي عمر
مي عمر

انشغلت كل من مي عمر وروبي بالتحضير لمسلسلهما الجديد رانيا وسكينة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أمير شوقي.

 

وعلم خبر أبيض أن مي عمر تجسد خلال أحداث المسلسل دور رانيا وهي فتاة أرستقراطية، والدها رجل أعمال غني ويكتب شركاته باسمها بعد وفاته، وتتقابل مع روبي ضمن الأحداث، وتجسد روبي دور سكينة وهي فتاة شعبية.

 

وتعيش مي عمر في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني المكثف، خاصةً في السينما، حيث تعاقدت على بطولة 4 أفلام دفعة واحدة، وهي : بضع ساعات في يوم ما، من إخراج عثمان أبو لبن، وفيلم بنات رزق مع شيرين رضا وغادة عادل، والفيلم من إخراج مرقس عادل، كذلك تقدم دور البطولة النسائية في فيلم تحت تهديد السلاح مع حسن الرداد ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إلى جانب ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني ونيللي كريم، ومن إخراج محمد سامي.

 

أما روبي فتستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم جروب الماميز، خلال الفترة القادمة، والذي يجمعها بكل من غادة عادل، ريم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط