رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رواد السوشيال يهاجمون كليب باي باي ثانوية لـ محمد رمضان : كلمات مسيئة وخارجة تؤثر على الطلاب بالسلب

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح محمد رمضان، أمس، فيديو كليب أغنيته الجديدة باي باي ثانوية عبر قناته على يوتيوب، وحقق أكثر من 856 ألف مشاهدة، وهو من كلمات إسلام شندي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة شو ميديا برودكشن.

 

ونال الكليب نصيب كبير من الانتقادات كعادة رمضان في تصرفاته الفترة الأخيرة، وهاجمه عددًا من  النقاد والمتخصصين ورواد السوشيال ميديا، حيث اتهم بإفساد أخلاق الشباب، بسبب احتوائه على كلمات خارجة كـ سيجارة محشية، ولاد الحرام، وولاد المؤذية، ويعد الكليب موجها إلى الطلاب في مرحلة الثانوية العامة.

 

وفي سياق مختلف، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل المشوار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ويشاركه في البطولة كل من دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ندى موسى، سارة عبدالرحمن، وأحمد صفوت، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

وتدور أحداث المشوار حول سائق التاكسي محمد رمضان الذي يتهم بسرقة قطعة آثار، ليدخل السجن، ويحاول رمضان إيجاد حل لإثبات براءته، ويتضح في الأحداث أن دينا الشربيني هى من سرقت قطعة الأثار من المنزل التي تعمل فيه، حيث تجسد دور زوجة محمد رمضان وتعمل خادمة في البيوت، فيما يظهر بيومي فؤاد كمحامي.

 

 

تم نسخ الرابط