رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجريمة يحقق 350 ألف جنيه أمس ويعود لصدارة شباك الإيرادات وزيكو يتراجع للمركز الثالث

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - أحمد عز

اشتعلت المنافسة على شباك الإيرادات في الفترة الأخيرة، بعد طرح العديد من الأفلام المميزة، وأبرزها الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي، ومن أجل زيكو لـ منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، وحامل اللقب لـ هشام ماجد ودينا الشربيني، وتماسيح النيل لـ مصطفى خاطر وخالد الصاوي.

 

وعاد الجريمة أمس ليتصدر شباك الإيرادات، بعد تحقيقه 350 ألف جنيه، متفوقًا على أقرب منافسيه فيلم حامل اللقب، الذي حقق 340 ألف جنيه، في حين تراجع من أجل زيكو الذى احتل الصدارة فى الفترة الماضية، للمركز الثالث بإيرادات تقدر بـ 333 ألف جنيه، فيما حل تماسيح النيل رابعًا بـ 96 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينيات، حيث يجسد أحمد عز دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح أصحاب النفوذ، حتى يقع في عدة مشاكل تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراعات مع هؤلاء الأشخاص، فيما يعاني عز من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات قبل أن يهرب منها، ويتزوج من منة شلبي التي تعمل في شركة والدها رياض الخولي.

 

الفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسي، والطفل عمر شريف، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، من سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

 

 

تم نسخ الرابط