رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وحسن الرداد وأحمد صلاح حسني يدعمون أبو جبل : عالمى وتستحق لقب الأفضل فى إفريقيا

أبو جبل - حسن الرداد
أبو جبل - حسن الرداد - أنغام - أحمد صلاح حسني

قدم العديد من المشاهير دعمهم لحارس المنتخب الوطني محمد أبو جبل بعد تألقه اللافت في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حل منتخب الفراعنة وصيفا لها بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام السنغال الأحد الماضي بنتيجة 4-2، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

وتحدث عدد من النجوم لبرنامج الحكاية الذي استضاف أبو جبل بالأمس لدعمه، وقالت أنغام: مباريات المنتخب تكون رائعة رغم صعوبتها، وسعيدة بالروح العالية للاعبيين والجهد المبذول منهم، وكانوا رجالا وأسعدونا ومثل أعلى للشباب المصري.

 

وأكملت : تعبكم مراحش، أنتم كبار في عنينا، وأبو جبل شاب محترم ورائع وربنا يحفظه لوالدته، ويفرحها زي ما فرحنا، وأنا سميته السد المنيع، وكنت بتنطط مع كل ركلة جزاء، وقعدت على الأرض عشان رجلي وجعتني، وصوتي وجعني من التفاعل معاهم والصريخ.

 

كما قال حسن الرداد : أبو جبل لاعب كبير، وسكن قلوبنا، ودموعه غالية علينا جدا، وتألق وأنقذ العديد من الفرص المؤكدة في مباريات المنتخب، مما غير مسار المباريات، والصحف العالمية أشادت به، ويستحق لقب الأفضل فى إفريقيا.

 

 في حين قال أحمد صلاح حسني : اللاعبيين شرفونا وكنت سألعب بنفس الروح القتالية إذا شاركت معهم، وأبو جبل حارس عالمي، ومن الصعب للغاية أن تجلس احتياطيا ثم تنزل إلى أرض الملعب وتلعب بهذا الأداء.

 

 وقال عمر كمال : تابعت المباريات مع الجالية المصرية في واشنطن بأمريكا، ولم نشعر بأي حزن بعد الهزيمة، ونالوا احترامنا جميعا، وعملوا اللي عليهم وزيادة، ونفخر بهم كمصريين، كما أفتخر بأبو جبل كمشجع زملكاوي.

 

وعلقت شيماء سيف : أبو جبل لاعب كبير، وتابعت كل مباريات المنتخب وكان قلبي معهم، وربنا يجعل دعوات المصريين من نصيبهم، والفوز والخسارة بتاعة ربنا، ولكنهم شرفونا جميعا.

 

 

تم نسخ الرابط