رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة عاشور عن مسرحيتها كان ياما كان : استوحيت قصة شهرزاد وصغتها بـ طريقة عصرية

زينة عاشور
زينة عاشور

تشارك زينة عاشور طليقة الهضبة عمرو دياب لأول مرة في عمل استعراضي جديد بعنوان كان ياما كان، يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وهو رؤية زينة عاشور، وكتابة جود كريستيان وإخراج ويل تاكيت.

 

وقالت زينة عاشور خلال لقائها ببرنامج Top Trending عن تلك التجربة : بدأت من عامين أكتب عن شهرزاد ولكني قررت أن أصيغها بـ طريقة أكثر عصرية، وعرضت الفكرة على المستشار تركي آل الشيخ وأعجب بها جدا، ودعمنا وحمسنا للمسرحية، وفضل أن نصطحب فنانين من السعودية إلى لندن وندربهم على المسرح الإنجليزي.

 

كما أكد مخرج المسرحية ويل تاكيت أنهم أقاموا مسرحا بالكامل من لا شيء تماما، مشيرا إلى أنه كان مثل الصندوق الفارغ، لكنهم استخدموا أحدث التقنيات حتي تخرج القصص المكتوبة إلي الحياة بشكل أكثر واقعية.

 

وشاركت زينة جمهورها من قبل، عبر خاصية ستوري علي موقع إنستجرام، بوستر ترويجي للاستعراض، وذلك قبل أن يكشف المستشار تركي آل الشيخ أيضًا عن البوستر الترويجي الرئيسي للعمل.

 

كما شارك تركي آل الشيخ جمهوره من خلال حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام، البوستر الترويجي للمسرحية وعلق : ‎المسرحية الاستعراضية العالمية كان ياما كان الآن في البوليڤارد، ‎‏أكثر من 80 سعودي وسعودية يشاركون فيها ومنهم مواهب مدربين في لندن بإشراف بريطاني حائز على جوائز وتقنيات تستخدم لأول مرة.

 

 

تم نسخ الرابط