رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أبو جبل : استفدنا من خبرة صلاح في البطولة وهناخد حقنا من السنغال على أرضهم

صلاح - أبو جبل
صلاح - أبو جبل

واصل محمد أبو جبل حديثه مع عمرو أديب، في برنامج الحكاية، الذي يعرض على قناة mbc مصر، وكشف عن كواليس مشاركته في البطولة رغم بدء المباريات على دكة البدلاء.

 

وقال : جمعتني علاقة طيبة مع محمد الشناوي طوال البطولة، وأي حد منا كان هيقف في ضربات الجزاء كان هيتألق، وقلت لوالدي ووالدته قبل البطولة أنا هلعب وهتشوفوني، وعن حديث الشناوي معه عقب إصابته، تابع : الشناوي قالي شد حيلك أنت هتتألق، وكان عنده ثقة كبيرة فيا، وأنا قولت له معلش إن شاء الله الإصابة تكون خفيفة وترجع بسرعة، ورفضت الخروج من الملعب بعد إصابتي لأني وجدت نفسي قادر على الوقوف ومواصلة اللعب، لأن ده حلم أي لاعب إنه يمثل منتخب بلده.

 

وأضاف : ما تردد عن إصابتي والشناوي بسبب الحمل التدريبي غير صحيح لأنها إصابات مختلفة، والموضوع كان بسبب السقوط من ارتفاع عالي، ولم يفرق معي عدم حصولي على لقب أفضل حارس في البطولة، لأننا لم نحصل على الكأس في النهاية، وميندي حارس السنغال قال إني كنت أستحق لقب أحسن حارس بدلًا منه.

 

وتابع : لعبنا في ظروف صعبة جدًا ودرجة حرارة مرتفعة ورطوبة عالية، وبعد نهاية المباراة تحدثت مع زملائي في غرفة الملابس إني مش هسيب حقي وهناخد حقنا منهم في أرضهم، وصلاح تحدث أيضًا مع اللاعبين.

 

وعن حكم مباراة الكاميرون قال : بكاري جساما حذر كابتن وائل جمعة وكيروش من الطرد، وبالفعل نفذ تهديده لهما، وعن صلاح قال : على المستوى الشخصي صاحب خلق عالي ويمتلك إمكانيات كبيرة ويتعامل بشكل مختلف واستفدنا من خبرته، وكان ينصحنا بعدم الذهاب بشكل جماعي إلى الحكم، وكان الفريق يحبه ويحترمه لأنه من أفضل لاعبي العالم.

 

 

تم نسخ الرابط