رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم House of Gucci لـ ليدي جاجا يحقق 150 مليون دولار إيرادات حول العالم

ليدي جاجا
ليدي جاجا

انطلق عرض فيلم House of Gucci عبر منصة أمازون الرقمية، بعد أن طُرح في دور العرض السينمائية نوفمبر الماضي، وحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 151 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. 

 

والفيلم من بطولة ليدي جاجا والتي تلعب دور باتريسيا ريجياني، وهي أرملة رجل الأعمال الإيطالي ماوريتسيو جوتشي، وريث إمبراطورية الأزياء الشهيرة Gucci، ويؤدي دوره الممثل الأمريكي آدم درايفير، ويشاركهما البطولة كل من آل باتشينو، الذي يجسد دور ألدو جوتشي نجل مؤسس الإمبراطورية، بينما يظهر جيريمي آيرونز، بدور شقيق آل باتشينو رودولفو.

 

وتدور أحداث فيلم House of Gucci، على مدار ثلاثة عقود، ابتداء من سبعينيات القرن الماضي، حينما وقع ماوريتسيو فى غرام باتريسيا، وقرر الارتباط بها رغم رفض والده، ليصبح هذا الثنائي من بين الأكثر شهرة في إيطاليا وحول العالم خلال تلك الفترة.

 

وفي الثمانينيات، وصولاً إلى منتصف التسعينيات، تنتهى القصة باغتيال الزوج، وإدانة الزوجة بتهمة التخطيط لقتله، حيث حكم عليها بالسجن 26 عامًا، قضت منهم 16، وأطلق سراحها سنة 2013.

 

والفيلم من إخراج ريدلي سكوت وبطولة كل من ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، سلمى حايك، جاريد ليتو، كاميل كوتين، وجاك هوستن، والعمل من إخراج ريدلي سكوت.

 

 

تم نسخ الرابط