رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي ودينا الشربيني ونجلاء بدر ومي كساب وصبا مبارك .. نجمات الأدوار الشعبية في رمضان 2022

نجلاء - روبي - دينا
نجلاء - روبي - دينا - صبا - مي

يشهد الموسم الرمضاني القادم، ظهور أكثر من نجمة بأدوار شعبية من خلال أعمالهن الدرامية التي يشاركن بها في الماراثون القادم، ما يزيد من المنافسة بينهن على لقب أفضل من ستقدم الدور الشعبي في الدراما الرمضانية. 

 

ومن بين هؤلاء النجمات روبي التي تشارك في رمضان 2022 بمسلسل رانيا وسكينة، مع مي عمر، وتجسد دور فتاة شعبية بينما تظهر مي بدور فتاة أرستقراطية، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

 

كذلك تشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل المشوار مع محمد رمضان، وتظهر بدور فتاة شعبية اسمها ورد، وتعمل خادمة في البيوت وذلك مثلما كشف خبر أبيض من قبل، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. 

 

فيما تظهر نجلاء بدر أيضًا بدور فتاة شعبية من خلال مسلسل بابلو مع حسن الرداد، وتجسد سوسن بدر دور والدتها، وتعيش فى حارة شعبية، وتمر بالعديد من المواقف مع أهل المنطقة التي تعيش فيها وذلك فى إطار اجتماعي، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

وتشارك مي كساب في بطولة مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا، وتجسد دور ليلى، وهي ربة منزل متزوجة من نور محمود، وذلك حسبما كشفت في تصريح سابق لـ خبر أبيض، والعمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب. 

 

أما صبا مبارك، فتظهر خلال أحداث مسلسل توبة مع عمرو سعد، بدور فتاة شعبية، وقد بدأت صبا مؤخرا تصوير مشاهدها فى العمل، الذى ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وهو من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط