رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجوم يعودون ونجوم يغيبون .. مفاجآت دراما رمضان 2022

مي ـ أكرم ـ منة ـ منى ـ عمرو ـ ياسمين
مي ـ أكرم ـ منة ـ منى ـ عمرو ـ ياسمين

يوم بعد أخر تتضح الملامح الأولية للأعمال الدرامية المشاركة في موسم رمضان المقبل 2022، وذلك بعد أن أعلن عدد كبير من النجوم مؤخرا مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، فيما أكد البعض الآخر غيابهم عن المنافسة على الرغم من المشاركة في الموسم الماضي. 



 

نجوم عائدون 

 

ومن بين النجوم الذين قرروا العودة من جديد للمشاركة في موسم رمضان بعد غياب، منة شلبي التي استقرت على تقديم مسلسل بطلوع الروح، تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، فيما يواصل صناع العمل حاليًا وضع اللمسات النهائية على المسلسل قبل بدء تصويره في لبنان.

 

وتعود منة بهذا العمل للدراما الرمضانية، بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أعمالها الرمضانية مسلسل واحة الغروب الذي عُرض 2015 وشاركها البطولة خالد النبوي. 

 

كذلك تعود مي عز الدين للمنافسة الرمضانية بمسلسل جزيرة غمام بعد غياب 3 سنوات منذ آخر مشاركاتها بمسلسل البرنسيسة بيسة 2019.

 

وتشارك مي عز الدين في بطولة مسلسل جزيرة غمام بجانب كل من طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

 

ويعود أكرم حسني للماراثون الرمضاني من جديد بعد عاميين من الغياب منذ آخر أعماله الرمضانية رجالة البيت، ويشارك حسني في رمضان 2022 بمسلسل مكتوب عليا مع أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا وغيرهم من النجوم ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

فيما يعود خالد النبوي للمشاركة في موسم رمضان بعد غياب العام الماضي، وبالفعل بدأ أبطال وصناع العمل تصوير أولى مشاهد العمل الذي يحمل اسم راجعين يا هوا، وهو من أعمال الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد أسامة.

 

نجوم يغيبون

 

أعلن عدد من النجوم غيابهم عن السباق الرمضاني المقبل بعد المشاركة العام الماضي بأعمال مميزة، ومنهم منى زكي التي شاركت العام الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، وتغيب عن رمضان هذا العام بعد أن كانت ستشارك بمسلسل لام شمسية، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت تأجيله للعام القادم بسبب ظروف كورونا. 

 

أيضًا يغيب عمرو يوسف للعام الرابع على التوالي بعد أن اعتاد الجمهور على أعماله الدرامية في موسم رمضان وكانت آخر أعماله الرمضانية مسلسل طايع 2018، تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة. 

 

كما تغيب ياسمين عبدالعزيز عن موسم رمضان القادم بعد أن حققت نجاحا كبيرا العام الماضي بمسلسل اللي مالوش كبير، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. 

 

فيما يغيب أيضًا يحيى الفخراني عن موسم رمضان القادم، بعد أن شارك في العام الماضي بمسلسل نجيب زاهي زركش، وتولى تأليف العمل عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.