رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون الطفل المغربي الراحل ريان : ربنا يصبر أهلك وجعت قلوبنا

نجوم الفن ينعون الطفل
نجوم الفن ينعون الطفل المغربي الراحل ريان

حالة من الحزن عاشها الشعب المغربي والوطن العربي في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب خبر وفاة الطفل المغربي ريان، بعد سقوطه في بئر للمياه الجوفية منذ 5 أيام، بالقرب من مدينة شفشاون بشمال المغرب، قبل أن ينجح رجال الإنقاذ في الوصول إليه بعد عمليات الحفر، ويخرج منه متوفيًا.

 

وخيم الحزن على جميع المتابعين لحالة الطفل المتوفي، كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي ريان، وفي مقدمتهم يسرا التي شاركت عبر إنستجرام صورة له، وكتبت : إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة ريان الطفل البريء الذي جمع كل شعوب العالم على حبه، خالص العزاء لأسرته وللمملكة المغربية وللشعب المغربي العزيز، ربنا يصبر أهله و يجعله شفيعا لهم يوم القيامة.

 

 

وكتب هنيدي عبر تويتر : الأيام الاخيرة اللي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش، في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم، أصعب شئ في القصة، كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة، إن شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة، مش هننساك.

 

 

كما شاركت أصالة صورة ريان عبر تويتر، وعلقت : تم إنقاذ الطفل ريان، لكن فرحتنا لم تكتمل يا حبيبي، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون توفي الطفل ريان في الجنة ونعيمها، عزائي لأهله وللشعب المغربي الشقيق.

 

 

وشارك إياد نصار كذلك صورة الطفل الراحل عبر إنستجرام، وكتب : في جنة الخلد، ولاقى تعليقه تفاعل كبير من قبل متابعيه.

 

 

في حين شارك حسن الرداد صورة ريان عبر فيسبوك، وكتب : البقاء لله ربنا يرحمك، يارب المعاناة اللي عشتها آخر أيام كانت رهيبة، ربنا يصبر أهلك، كما شاركت زوجته إيمي سمير غانم صورة للراحل عبر إنستجرام كذلك، وكتبت :  لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط