رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج يتعاقد علي بطولة فيلم جديد بعنوان صالح الجبل والتصوير قريبًا

محمد فراج
محمد فراج

ينتظر صناع مسلسل الغرفة 207 شفاء محمد فراج من فيروس كورونا، للعودة مرة أخرى لبلاتوه المسلسل واستكمال تصوير باقي مشاهد العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد فراج تعاقد علي بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم صالح الجبل، وهو من إخراج كريم أبو زيد، ومن تأليف مهاب عارف، ومن إنتاج شركة سيلفر جرين، ومن المقرر التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل قريبًا استعدادا لبدء التصوير في الفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل الغرفة 207 مأخوذ عن رواية الأديب الراحل أحمد خالد توفيق، ويدور في قالب من الرعب والإثارة والغموض، ويتكون من 10 حلقات فقط .. وتدور أحداث رواية الغرفة 207 فى عام 1968، وتقع أحداثها داخل غرفة بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتودي بحياة كل من يسكن فيها، حيث أن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، ومع مرور الحلقات يكتشف المشاهدين سبب هذه الأحداث الغامضة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل الغرفة 207 كل من محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، أحمد مجدي، ومجموعة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط