رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وهنيدي ومنى زكي ومي عمر يدعمون الطفل المغربي ريان : اللهم رده إلى أهله سالماً غانماً

منى ـ يسرا ـ هنيدي
منى ـ يسرا ـ هنيدي ـ مي ـ ريان

تصدر الطفل المغربي ريان تريندات السوشيال ميديا في العالم العربي خلال الأيام الماضية، وذلك إثر سقوطه في بئر للمياه بالقرب من مدينة شفشاون بشمال المغرب، ليبدأ رجال الإنقاذ عمليات الحفر سعيا وراء إنقاذ ريان، وهى العمليات التى تحظي بتغطية إعلامية كبيرة من وسائل عربية وعالمية. 

 

وقدم العديد من نجوم الفن الدعم للطفل المغربي، وفى مقدمتهم يسرا التي شاركت تويتة كتبت فيها : اللهم احفظ ريان بعينك التي لا تنام، وكن له عونا ومغيثا، وأنقذه كما أنقذت يونس من بطن الحوت، ورده إلى أهله سالما غانما يا أرحم الراحمين.

 

 

 

 

في حين كتب محمد هنيدي عبر تويتر أيضا : الطفل ريان لسه مخرجش، في فيديوهات مزيفة قديمة من العراق والجزائر منتشرة بس مش للطفل ريان، المحاولات لسة مستمرة وإن شاء الله يخرج سالم.

 

 

 

 

كما شاركت منى زكي عبر حسابها على إنستجرام دعاء لـ ريان من خلال خاصية إستوري، وهو نفس ما فعلته دنيا سمير غانم، فيما شارك حسن الرداد صورة للطفل ريان عبر حسابه على فيسبوك، وكتب: اللهم رده الى أهله سالماً غانماً، واحفظه بعينك التي لا تنام، يارب يرجع سالم غانم لأهله وطمن بالهم عليه يارب.

 

 

 

 

 

وقدمت فيفي عبده الدعم للطفل، حيث شاركت صورة له عبر استوري إنستجرام، وكتبت : صلوا لريان، كما كتبت مي عمر عبر خاصية استوري إنستجرام كذلك : كل البشر عاجزون بكل ما يملكون، ولكن انت يارب العالمين معه، اللهم أنس وحشته، وأمن روعته، وفك كربه، وأخرجه من ظلمة البئر سالما معافى يارب العالمين، أنقذوا ريان.

 

 

تم نسخ الرابط