رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنت جبل يا أبو جبل .. منتخب مصر يتأهل لنهائي أمم أفريقيا 2021

أبو جبل
أبو جبل

انتهت مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني بفوز الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد تصدي محمد أبو جبل حارس الفراعنة لثلاث ركلات ترجيح، وذلك بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، لتضرب مصر موعدًا مع السنغال الأحد المقبل في المباراة النهائية.

 

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمي، وفي الدفاع عمر كمال، محمود الونش، محمد عبدالمنعم، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط محمد النني، حمدي فتحي، وعمرو السولية، وفي الهجوم محمد صلاح، مصطفى فتحي، وعمر مرموش.

 

في حين بدأ أسود الكاميرون بتشكيل مكون من أونانا في حراسة المرمى، وفي الدفاع نوهو، نجادجوي، كاستيليتو، وكولينز فاي، وخط الوسط مارتن يما، أنجويسا، وصامويل جويت، وفي الهجوم إيكامبي،أبوبكر، ونجامالو.

 

وحاز محمد عبدالمنعم مدافع المنتخب المصري على جائزة رجل المباراة بعد الأداء القوي والرجولي طوال الـ 120 دقيقة، ويسعى المنتخب المصري لإضافة النجمة الثامنة، والتتويج باللقب الأفريقي، حين يواجه نظيره السنغالي الباحث عن اللقب الأول في تاريخه.

 

وتحتوي تشكيلة المنتخب المصري والسنغالي على العديد من النجوم المحترفين في أوروبا، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي يصطدم بزميله في الفريق ساديو مانيه في تحدي كبير بين النجمين.

 

 

تم نسخ الرابط