رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغزالة رايقة تصل لـ 110 مليون ومكي وويجز يحققان 2 مليون مشاهدة في يومين

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - مكي

لليوم الثاني على التوالي تصدر أحمد مكي وويجز ترند يوتيوب، بأغنية أقوى مكس، والتي وصلت للمليون الثاني خلال يومين فقط من طرحها، وقدمها الثنائي في إعلان دعائي لإحدى شركات الإتصالات الشهيرة.

 

كما حققت أغنية الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز ومحمد أسامة، نجاح كبير بعد أن تخطت حاجز الـ 110 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك بعد حوالي شهر من طرحها، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتم تقديمها ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو، الذي يتم عرضه حاليًا بدور العرض، ويشارك كريم محمود عبدالعزيز البطولة منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

الجدير بالذكر، أن أحمد مكي يشارك في السباق الرمضاني القادم بالجزء السادس من سلسلة الكبير أوي، ويشاركه في البطولة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، حسين أبو الحجاج، رحمة حسن، وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

بينما خاض ويجز مؤخرًا أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل بيمبو، الذي عُرض الفترة الماضية، وشاركه البطولة أحمد مالك، هدى المفتي، سليمان عيد، محمد لطفي، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، سينتيا خليفة، وملك الحسيني، وهو من تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

 

 

تم نسخ الرابط