رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. الجريمة يتربع على القمة بـ 22 مليون وحامل اللقب يحصد 200 ألف فى أول ليلة عرض

أحمد عز - هشام ماجد
أحمد عز - هشام ماجد

مازال فيلم الجريمة لـ أحمد عز، يتربع على قمة إيرادات الأفلام السينمائية التي تعرض في الفترة الحالية، حيث حقق الفيلم الذي بدأ عرضه أوائل يناير إجمالي إيرادات وصلت لـ 22 مليون جنيه، والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، رياض الخولي، محمد جمعة، ونادرين فرج، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

بينما حقق فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد، إيرادات تجاوزت الـ 200 ألف جنيه في أول ليلة عرض، حيث انطلق عرض الفيلم بالأمس، ويشارك ماجد في البطولة كل من دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ودنيا ماهر، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

كذلك حصد فيلم 11ـ 11، بطولة إياد نصار، إيرادات وصلت إلى 109 آلاف جنيه، أمس في أول أيام عرضه، ويشارك نصار في بطولة الفيلم كل من غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي، والفيلم من تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبو زيد.

 

واقترب فيلم من أجل زيكو من تجاوز حاجز الـ 20 مليون جنيه كإجمالي إيرادات، وذلك بعد 4 أسابيع من طرح الفيلم بدور العرض، والعمل من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما حصد فيلم تماسيح النيل إيرادات بلغت مليونًا و185 ألف جنيه، وذلك خلال أول أسبوع من عرض الفيلم، والعمل بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنا، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، ولمى كتكت، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط