رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حامل اللقب و11 ـ 11 ومهمة مش مهمة .. 3 أفلام جديدة تنافس على شباك الإيرادات هذا الأسبوع

هشام ماجد ـ إياد
هشام ماجد ـ إياد نصار ـ بيومي فؤاد

تدخل مجموعة من الأفلام الجديدة المنافسة على صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث تطرح بدور العرض ضمن الموسم الشتوي للأعمال السينمائية، والذي شهد عرض مجموعة من الأفلام المميزة، أبرزها الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي، من أجل زيكو لـ منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، وقمر 14 لـ خالد النبوي وشيرين رضا.

 

وتستقبل دور العرض السينمائية اليوم فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ويزو، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول هشام ماجد، لاعب كرة قدم، يجري تحاليل تؤكد حمله، ليواجه صراعات بصحبة زوجته دينا الشربيني، بينما يظهر محمد سلام بدور وكيل اللاعب، ويجسد أحمد فتحي شخصية كابتن النبراوي مدرب كرة القدم، ويسعى الأبطال لاكتشاف سبب حمل هشام خلال الفيلم، وذلك في إطار كوميدي.

 

كما يعرض اليوم أيضا فيلم 11-11 من بطولة غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب، هند عبد الحليم، ومعتز هشام، ومن تأليف ياسر عبدالباسط ، وإخراج كريم أبو زيد، وتدور أحداثه حول المحامي إياد نصار الذي يعاني من مشكلات في حياته وعمله، تدفعه إلى الانتحار، لكن تنقلب الأحداث من بعدها ويدخل في صراعات عديدة، في حين تتزوج غادة عادل من عمر الشناوي وهو شاب يصغرها في العمر، وتلجأ إلي عمليات الحقن المجهري بسبب رغبتها في الحمل، وذلك في إطار من الغموض والإثارة.

 

كما ينتظر عرض فيلم مهمة مش مهمة غدا الأربعاء، وهو من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هالة فاخر، كارولين عزمي،  عبدالمجيد الرهيدي، هيا فياض، وعبدالله الكاتب، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج أيمن يوسف، وإخراج أيمن العلي.

 

ويخوض محمد ثروت خلال أحداث العمل صراعا مع بيومي فؤاد وأحمد فتحي الموظفين في شركة أموال خاصة، وتقع عملية سرقة لسيارة نقل أموال، لتشتعل الأحداث، في إطار من الكوميديا والإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط