رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : بفكر أرجع للتمثيل من جديد وأعترض على الهجوم على مني زكي وأحمد حلمي

شهيرة ـ حلمى ـ مني
شهيرة ـ حلمى ـ مني

تحدثت الفنانة الكبيرة شهيرة عن عودتها للتمثيل من جديد بعد اعتزالها منذ حوالي 30 عاما، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، كما كشفت شهيرة عن بعض آرائها الفنية، وعلقت على الجدل المثار حول فيلم أصحاب ولا أعز، والهجوم على منى زكي وأحمد حلمي.

 

وعن عودتها للتمثيل، قالت شهيرة : كنت سأعود بلا شك لولا تفشي فيروس كورونا، وأرغب في التمثيل من جديد، لأنه كان الأمر الوحيد الذي سيملئ الفراغ من حولى وأحاول من خلاله نسيان حزني بعد رحيل زوجي محمود ياسين.

 

وعن الهجوم على منى زكي، علقت : كان زيادة عن اللزوم، كما أنها لعبت دورا في فيلم والفنان يجب أن يلعب جميع الأدوار، وأزعجني كثيرا الهجوم الذي طال زوجها أحمد حلمي، فهما ثنائي جميل ومميز، وقدم الكثير للجمهور، مضيفة : لو اتعرض عليا دور منى مش هعمله لأن أنا مش فنانة جريئة زيها، والدور فيه بعض الألفاظ التى يرفضها البعض لأن ذلك ليس مجتمعنا لكن السينما تتسم بالتنوع.

 

كما اختتمت شهيرة حديثها برسالة إلى منى زكي، قالت فيها : انتي فنانة جميلة ورائعة، لكن أتبعي آراء الجمهور، وقدمي الأدوار التي يحب أن يراكي فيها، خاصة أنك تملكين صورة محددة في نظرهم، على عكس بعض الفنانات الأخريات اللاتي تملكن صورة أخرى لا يتفاجئ بها المتابعين.

 

 

تم نسخ الرابط