رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عشوب : أحمد زكي تقدم لخطوبة وردة وهرب يوم شراء الشبكة

محمد عشوب - أحمد
محمد عشوب - أحمد زكي - وردة

كشف الماكيير محمد عشوب الصديق المقرب للراحل أحمد زكي، عن تفاصيل في حياة الإمبراطور وبعض الذكريات التي جمعته معه، ومنها حكاية توسطه لزواج زكي من المطربة الراحلة وردة.

 

حيث قال عشوب خلال حلوله ضيفًا على برنامج ونقول كمان، مع ياسمين الخطيب، والمذاع عبر قناة النهار، عن علاقته بـ أحمد زكي : كان الشقيق الذي لم تلده أمي، فكنا ثلاثي لا نفترق، أنا وزكي وحسن البنا، وبيننا عشرة طويلة وذكريات كثيرة. 

 

وتابع عن قرار زواج زكي من الجزائرية وردة : أحمد زكي أخبرني بأنه يريد الزواج، وطرح عليّ اسمين الفنانة وردة أو الفنانة فريدة فهمي، لأنه رأى فيهما الزوجة المناسبة، ولكني لم أكن أعرف فريدة فهمي، لذلك أخبرته أنني لن أستطع التدخل في الأمر، أما وردة فكنت أعرفها جيدًا وفعلا ذهبت إليها وأخبرتها أن أحمد زكي يريد أن يتقدم للزواج منها، فقالت : دا مجنون، ولم تعارض الأمر وطلبت أن تجلس وتتحدث معه.

 

وأضاف عشوب : وبالفعل بدأ زكي التحضير للخطبة وسألني عن الشبكة التي يشتريها لها، وأخبرته عن جواهرجي تتعامل معه وردة، وعندما اتفقا على ميعاد لشراء الشبكة لم يحضر زكي، وهرب يوم شراء الشبكة، وفي اليوم التالي عندما اتصلت به وسألته لماذا لم تأت في الميعاد قال لي عمري ما هتجوز بعد هالة فؤاد.

 

 

تم نسخ الرابط