رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. عرض موسى لـ كريم محمود عبدالعزيز وصاحب المقام لـ آسر ياسين فى رابع أيام مهرجان جمعية الفيلم

آسر ياسين ـ كريم
آسر ياسين ـ كريم محمود عبدالعزيز

تستمر اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان جمعية الفيلم في رابع أيام دورتيه الـ 47 و48، حيث يقام في دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزارة الثقافة بالتنسيق مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية.

 

ويشهد اليوم عرض فيلم موسى لـ كريم محمود عبدالعزيز وصاحب المقام لـ آسر ياسين في مركز الإبداع بالأوبرا، وذلك بعد تحقيقهما النجاح بعد العرض في السينمات وعبر المنصات الإلكترونية.

 

وتناول فيلم موسى قصة شاب عبقري يدرس في كلية الهندسة، يقوم باختراع روبوت يدخله في عدة صراعات ومغامرات ضمن أحداث العمل، فيما تقابله عدة مفاجآت.

 

وفيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، مع مجموعة من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

أما فيلم صاحب المقام فتدور أحداثه حول شاب يدعى يحيى يعيش في عالم من الثروة واللامبالاة، ما يدفعه إلى هدم مقام من أجل إنشاء منتجع سياحي، ليقع في عدة مشكلات، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تدعى روح.

 

والفيلم من بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محسن محي الدين، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، وإبراهيم نصر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط