رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انفصالها عن حسن جميل .. ريهانا تعلن حملها فى طفلها الأول من مطرب الراب آيساب روكي

ريهانا ـ آيساب روكي
ريهانا ـ آيساب روكي

بعد حوالي عامين على انفصال المطربة العالمية ريهانا من زوجها السابق رجل الأعمال السعودي حسن جميل، فاجئت النجمة العالمية جمهورها أمس، بخبر حملها من صديقها مطرب الراب آساب روك، وكشفت عن حملها بطريقة لاقت إعجاب العديد من محبيها حول العالم. 

 

وظهرت نجمة الهيب هوب برفقة آساب ببطن منتفخة، معلنةً انتظارها مولودها الأول من حبيبها، التي كانت على علاقه به منذ نوفمبر 2020، لكنهما ظهرا معًا للمرة الأولى في حفل ميت جالا العام الماضي.

 

وقد وصف روكي المغنية الأميركية بأنها حب حياته، وفي إحدى الصور التي تم التقاطها في منطقة هارلم، حيث نشأ حبيبها، ظهر الأخير وهو يقبلها على جبينها ويستمتعان بالمشي في الهواء الطلق.  

 

وانتشرت الصور بكثافة بين محبي النجمة العالمية، وكذلك المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، وبدت علامات الحمل واضحة عليها، كما لفتت ريهانا الأنظار بعد ظهورها بملابس كاجوال، حيث ارتدت بنطال جينز مع جاكيت طويل باللون الزهري مفتوح، وتدلت سلاسل طويلة فوق بطنها، كاشفة من خلالها عن حملها. 

 

وكانت تقارير صحفية أجنبية كشفت عن سبب انفصال ريهانا عن الملياردير السعودي وأبرزها، إجبار جميل لريهانا على تناول وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

 

 

تم نسخ الرابط