رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز عن زيزي البدراوي في ذكرى وفاتها : أصيبت على المسرح بعدما ضربها حمدي غيث

زيزي البدراوي - لبنى
زيزي البدراوي - لبنى عبدالعزيز

تحل اليوم 31 يناير، ذكرى رحيل زيزي البدراوي، التي رحلت عن عالمنا عام 2014، بعد إصابتها بسرطان الرئة، مع مرض القلب وضيق التنفس وشلل الرعاش، واليوم تروي لبنى عبدالعزيز أكثر موقف مرعب تعرضت له زيزي البدراوي على المسرح.

 

وقالت لبنى عبدالعزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كانت إنسانة شيك ومحبة لعملها جدًا حتى في أصعب المواقف ويحضرني حين كانت زيزي البدراوي تعرض دورها على المسرح أمام العملاق الراحل حمدي غيث بمسرحية شيء في صدري، كنت أحرص على حضور المسرحية لأتابعها.

 

وتابعت : حينها حدث موقف في قمة الرعب حين كان من المفترض أن حمدي غيث يصفع زيزي وتسقط بسببها على الأرض، ولكن في هذا اليوم سقطت على حافة مائدة مدببة وأصيبت بجرح كبير بجبهتها ونزفت كم مهول من الدماء حتى ظنينا أن عينها قد تأذت، هنا صرخت وأسدل الستار وصعدت لها وقمت بضمها لصدري، وكانت زوزو ماضي حاضرة هذا اليوم وحاولت أن تضمد الجرح قدر الإمكان.

 

وأضافت : ورغم الألم تحاملت على نفسها وأكملت الفصل الثالث من المسرحية، وكان يظهر عليها الإعياء بسبب النزيف، وبعد إسدال الستار كانت رافضة أن تذهب للمستشفى ولكننا أصررنا أنا وأستاذ رمسيس وقتها وطلب سيد بدير الإسعاف وتم معالجة الجرح بـ 6 غرز.

 

 

تم نسخ الرابط