رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار لـ أهلا بالستات : بعشق الحمام المحشي وأتمنى فوز مصر على الكاميرون

لميس ـ وائل ـ بثينة
لميس ـ وائل ـ بثينة

هنأ وائل جسار المنتخب المصري بفوزه  على نظيره المغربي، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج أهلا بالستات، الذي تقدمه بثينة توكل ولميس البشوتي والشيف حسن، المذاع علىmbc  مصر، ويعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الثانية ظهرًا.

 

وأعرب جسار عن سعادته بفوز المنتخب المصري لكرة القدم بالأمس على نظيره المغربي، وقال : مصر استحقت الفوز، وأتمنى لهم تخطي عقبة الكاميرون في المباراة المقبلة، وتابع : أعشق مصر وأستمتع بقضاء وقتي بها، وهي عزيزة على قلبي.

 

كما قدم وائل أغنيته بحبك يا مصر على الهواء مباشرة، وعبر عن حبه للطعام المصري، وطلب من الشيف حسن وصفة الحمام المحشي التي يعتبرها أكلته المفضلة.

 

وتعد أغنية عيان، آخر أعمال وائل جسار والتي طرحها في 20 يناير الماضي، وحققت 250 ألف مشاهدة عبر يوتيوب حتى الآن، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد القباتي، ومن ألحان محمد يحيى، والتوزيع الموسيقي لـ أسامة عبدالهادي.

 

ويستعد جسار لإحياء حفل كبير بمناسبة عيد الحب في دبي يوم 11 فبراير المقبل، ويشاركه في الحفل زينة أفتيموس، ويقدم جسار خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث باللهجتين المصرية واللبنانية.

 

تم نسخ الرابط