رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب على المغرب : رجالة ومبروك لمصر

هشام ماجد - رانيا
هشام ماجد - رانيا يوسف - حماده هلال - محمد هنيدي - دنيا سمير

احتفل العديد من نجوم الفن بفوز المنتخب المصري لكرة القدم اليوم على نظيره المغربي في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021، ليبلغ الفراعنة الدور قبل النهائي من البطولة، ويضرب موعدًا مع أسود الكاميرون الخميس المقبل.

 

وشارك محمد هنيدي متابعيه عبر حسابه على فيسبوك منشورا كتب فيه : منتخب بيقاتل لآخر ثانية حراس مرمى عالميين، وقائد منتخب أثبت للعالم كله أنه فعلا أفضل لاعب في العالم، مبروووك لمصر.

 

 

 

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها على انستجرام صورة لعلم مصر، وكتبت : مبروك لبلدي مصر.

 

 

في حين ظهرت رانيا يوسف عبر خاصية الأستوري على انستجرام مرتدية قميص المنتخب المصري، وعلقت : مبروك لمصر ولأبطالنا الرجال، واحتفل حمادة هلال بالفوز من خلال نشر فيديو على انستجرام من إحدى حفلاته يغني فيه والله وعملوها الرجالة وسط تفاعل جماهيري كبير.

 

 

 كما شارك مصطفى قمر فيديو عبر انستجرام من إحدى الكافيهات، وكتب : مبروك لمصر الاحتفال وسط الجمهور ليه طعم تاني، هارد لك لإخواتنا المغاربة وعقبال النهائي باذن الله.

 

 

 وشارك رامز جلال عبر فيسبوك صورًا من احتفال لاعبي المنتخب، وكتب : ألف مبروك لمصر شدو حيلكوا يا رجالة هانت، يارب الفرحة الكبيرة إن شاء الله.

 

 

 وعبر هشام ماجد عن سعادته بالفوز بصور طريفة من فيلمه الجديد حامل اللقب مع دينا الشربيني، وذلك عبر فيسبوك وكتب : مصر كلها دلوقتي.

 

 

كما شارك محمد الشرنوبي عبر انستجرام صورا من احتفال المنتخب، وكتب : التشاؤم وضربة الجزاء اللي جت والخوف اللي جالي في أول الماتش، خلوني دلوقتي طاير مالفرحة بالمكسب، رجالة و عملتوا اللي عليكوا و زيادة، مبروك الوصول لنص النهائي، و هارد لك للشعب المغربي والمنتخب المغربي الشقيق.

 

 

كما شارك صلاح عبد الله عبر حسابه على فيسبوك صورته بقميص المنتخب، وكتب : مليون مبروك فوز منتخبنا الوطني الصعود لدور الأربعة.

 

 

 

تم نسخ الرابط