رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج يصاب بفيروس كورونا وتوقف تصوير مسلسل الغرفة 207

محمد فراج
محمد فراج

شهدت الفترة الماضية إصابة عدد كبير من النجوم بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في توقف تصوير العديد من الأعمال الفنية خاصة مع تزايد أعداد الإصابات اليومية بين الفنانين.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد فراج أصيب بفيروس كورونا وذلك بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية الخاصة به، ويخضع فراج حاليًا للعزل المنزلي، ويتلقي البروتوكول العلاجي المعتمد من وزارة الصحة، ليعود من بعدها إلى استكمال تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الغرفة 207.

 

مسلسل الغرفة 207 مأخوذ عن رواية الأديب الراحل أحمد خالد توفيق، ويدور في قالب من الرعب والإثارة والغموض، ويتكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج محمد بكير، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، ومجموعة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف.

 

وتدور أحداث رواية الغرفة 207 فى عام 1968، وتقع أحداثها داخل غرفة بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتودي بحياة كل من يسكن فيها، حيث أن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، ومع مرور الحلقات يكتشف المشاهدين سبب هذه الأحداث الغامضة.

 

 

تم نسخ الرابط