رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجآت مسلسل منورة بأهلها بطولة ليلى علوي وغادة عادل ورانيا يوسف قبل عرضه الجمعة على شاهد VIP

غادة ـ ليلى ـ رانيا
غادة ـ ليلى ـ رانيا

أعلنت منصة شاهد عن بدء عرض مسلسل منورة بأهلها، الذي يشهد التجربة الثانية للمخرج يسري نصرالله في الدراما، بدايةً من 4 فبراير القادم، الموافق الجمعة القادمة. 

 

أحداث العمل

 

ومن المنتظر أن يشهد المسلسل، الكثير من المفاجآت، أبرزها قصة العمل التى تدور في إطار من الغموض والتشويق على مدار 10 حلقات، حول لغز معقد تختبئ تفاصيله في قصاقيص الصور، الأمر الذى سيفجر كثير من الأحداث المشوقة، كما سنشهد مفاجآت أخرى خاصة بشخصيات النجوم المشاركين فى العمل، والتى ستكون جديدة على الجمهور المصري.

 

أبطال التجربة

 

والعمل من تأليف محمد أمين راضي، ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم ليلى علوي، غادة عادل، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، ناهد السباعي، محمد حاتم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج يسري نصرالله، الذي سبق وخاص تجربة الإخراج الدرامي من خلال حلقة ضمن حلقات مسلسل نمرة اتنين الذي عُرض العام الماضي، وكانت من بطولة منى زكي وأحمد السعدني. 

 

ليلى ونصرالله .. للمرة الثانية

 

كما يعتبر هذا العمل التعاون الثاني بين يسري نصرالله وليلى علوي، بعد أن تعاونا من قبل في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، الذي عُرض عام 2016، من إنتاج أحمد السبكي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي​.

 

وكشفت غادة عادل عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بمشاركتي في مسلسل منورة بأهلها ولمست تفاعل وانتظار الجمهور لمشاهدة المسلسل بعدما تم الكشف عن شخصيات المسلسل المقرر عرضه مطلع العام المقبل، وأعتبر العمل من أهم الأعمال التي قدمتها في الفترة الحالية، وذلك بسبب المخرج يسري نصر الله الذي دائمًا ما يجعل أي ممثل يكتشف مواهب تمثيلية داخله ويظهرها لأول مرة.

 

 

تم نسخ الرابط