رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل لعبة نيوتن يعود وينضم إلى العشرة أعمال الأعلى مشاهدة عبر نتفليكس في مصر

منى زكي ـ محمد ممدوح
منى زكي ـ محمد ممدوح

حقق مسلسل لعبة نيوتن لـ منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح، نجاحا كبيرا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021 واحتلت حلقاته تريندات السوشيال ميديا، ليتم طرحه في نوفمبر الماضي على منصة نتفليكس العالمية، ويستمر في تحقيق نفس النجاح، ويتصدر التريند من جديد.

 

وانضم مسلسل لعبة نيوتن إلى قائمة الأعمال العشرة الأعلى مشاهدة على نتفليكس في مصر بعد شهرين من طرحه، حيث يعد من أبرز المسلسلات التي اكتسبت جماهيرية كبيرة لدى الجمهور المصري والعربي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين حازم وهنا، حيث يخططان لإنجاب طفلهما المنتظر فى الولايات المتحدة الأمريكية، للحصول على الجنسية الأمريكية، ولكنهما يتورطا في العديد من المشاكل لتحقيق ذلك، وتحدث بينهما عدة خلافات بعد سفر الزوجة إلى أمريكا، تصل إلى الطلاق، لتقابل الزوجة الشيخ مؤنس وتتزوج منه، وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والغموض والمفاجآت الدرامية العديدة.

 

والمسلسل بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، الآء سنان، ومن إنتاج Media Hub، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير وورشة كتابة من الشباب، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

 

تم نسخ الرابط