رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي عن جون ترافولتا : نجم ذكريات الشباب والكهولة والعجز

هالة صدقي ـ جون ترافولتا
هالة صدقي ـ جون ترافولتا

نشرت هالة صدقي صورة تجمعها بنجم هوليوود الشهير جون ترافولتا وذلك خلال اللقاء الذى جمعهما على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS  بالرياض.

 

وعلقت هالة على الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام وقالت : أحلي صورة مع نجم ذكريات الشباب والكهولة والعجز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشارك عدد كبير من النجوم المصريين والعرب في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في العاصمة السعودية الرياض، وتألق الكثير منهم بإطلالات مميزة على الريد كاربت.

 

وكان من أبرز اللقطات، الصورة التعبيرية التى جمعت دنيا وإيمي بوالدهما ووالدتهما الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كما خطفت صورة محمد هنيدي الأنظار، بسبب اللوك الذى ظهر به، وتعليقه على اللوك بقوله : أنا مين من شخصيات مسلسل beaky blinders. 

 

كما ظهر هاني شاكر في إحدى الصور التي شاركها عبر حسابه على إنستجرام وجمعته مع النجم محمد عبده وكاظم الساهر، وعلق : من أسعد لحظات حياتي وجودي مع هؤلاء العمالقة على خشبة المسرح.

 

ومن ناحية أخري تعاقدت هالة صدقي علي المشاركة في مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، المقرر عرضه فى رمضان 2022، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي.

 

كما تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم أهلًا بكم في باريس، إخراج خالد يوسف ويشاركها البطولة ماجد المصري.

 

 

تم نسخ الرابط