رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا محمود ياسين : منى زكي وغادة عادة هما اللى خدوا فرصتهم من بنات جيلى ووالدتي شهيرة تفكر في العودة للفن

رانيا ـ منى ـ شهيرة
رانيا ـ منى ـ شهيرة ـ غادة

حلت رانيا محمود ياسين ضيفة علي برنامج كلام الناس مع ياسمين عز علي قناة MBC مصر، وقالت : ابتعدت عن مجال التمثيل للتركيز في الإعلام، وهو ما أضر بمسيرتي في التمثيل، وعاتبني المنتجين علي الابتعاد عن التمثيل لأكثر من 3 سنوات، وكان هذا سبب عدم عرض الأدوار علي، ولكني أخطط للعودة إلي التمثيل، وإستعادة مكانتي في هذا المجال.

 

وتابعت رانيا : أنا بدور علي الفرصة مش البطولة، لأني اختفيت وركزت مع بيتي وولادي، وتأخرت عن جيلي وبعدها فترة 3 سنين مع الإعلام، وحظي لم يكن جيد، وبسبب إختفائي والتوقفات، ناس خدت مكاني، وهدفي الفترة القادمة أستعيد مكانتي.

 

وأضافت : أنا جيلي كان غادة عادل ومنى زكي وهما خدوا فرصتهم وبقوا نجوم كبار، لكن في ناس تانية ماخدتش فرصتها ومنهم رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، ونرمين الفقي اللي ظهرت قبلي وكانت نجمة كبيرة في الفترة دي، بس دلوقتي بترجع تاني.

 

كما شددت رانيا فى نهاية اللقاء على أن والدتها الفنانة الكبيرة شهيرة تفكر فى العودة للوسط الفنى من جديد خلال الفترة المقبلة بأعمال ذات قيمة وأهمية.

 

ومن ناحية أخري قد شاركت رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل الطاووس، من بطولة جمال سليمان ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وحققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية ليلى نصار، وحازت على إعجاب المشاهدين والنقاد.

 

 

تم نسخ الرابط