رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقى : تعلمت الكثير من علاء ولى الدين واشتغلت مسرح فى بدايتى من ورا أهلى

أشرف عبدالباقي -
أشرف عبدالباقي - علاء ولي الدين

أكد أشرف عبدالباقي خلال حلوله ضيفا على برنامج أحلي كلام مع أحمد فهمي والمذاع علي قناة الحياة، أنه تعلم من الفنان الراحل علاء ولي الدين.

 

وقال عبدالباقى : أول مرة قابلت الراحل علاء ولي الدين كان في نقابة المهن التمثيلية .. وكنا هناك لأخذ تصريح عمل وتعرفنا، ثم اصطحبني علاء وتجولنا في الكوربة، ومنذ تلك اللحظة أصبحنا أصدقاء، ومن خلاله تعرفت على محمد هنيدي وأيضا أصبحنا أصدقاء.

 

وأضاف : تعلمت من علاء أشياء كثيرة، لأنه شخص متدين، وكان دائما يساعد المحتاجين، وتعلمت منه ذلك، وبالمناسبة كانت أول مرة ذهبت لتأدية العمرة معه.

 

وعن بدايته في المسرح قال أشرف عبدالباقي : أتذكر أول مرة عملت فيها بالمسرح لم أخبر أهلي، وكنت أقوم بدور رجل عجوز ومن المفترض أن يكون شعري أبيض، فوضعت ورنيش أبيض على شعري، وعندما حاولت تنظيفه بعد العرض لم أستطع، وحين عدت للمنزل سألني أهلي عن سبب لون شعري فقلت لهم أن عربة الجير سقطت فوق رأسى، وفي هذة اللحظة أدركت والدتي أنني أعمل في المسرح.

 

وتابع أشرف عبدالباقي : عندما أخبرت والدتي أني أريد أن أصبح ممثلا، عارضتني وقالت هتبقى مشخصاتي، لكن تدخل شقيقي وساعدني وأقنعها أني أستغل وقت فراغي في شئ مهم و أحبه، وعندما جاءت وحضرت عرض مسرحي ورأت الجمهور يصفق لي ويتفاعل معي سعدت بي.

 

ومن ناحية أخري شارك أشرف عبدالباقي في بطولة مسلسل أنا وهي، وجسد دور طبيب نفسي، وشاركه البطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، محمد ثروت، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محسن منصور، سليمان عيد، سلوى محمد علي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط