رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق الشناوي عن خلافه مع هاني شاكر : نقد الشخصية العامة مباح ولست المعترض الوحيد على قراراته

طارق الشناوي - هاني
طارق الشناوي - هاني شاكر

قام هاني شاكر نقيب الموسيقيين، منذ أيام، برفع دعوى للنائب العام ضد الناقد الفني طارق الشناوي، متهمًا الأخير بإهانة الفن المصري ومطالبًا بالتحقيق معه، وذلك على ضوء تصريحات الشناوي حول طلب نقابة الموسيقيين تغيير بعض مطربي المهرجانات أسماءهم كشرط لقيدهم في النقابة، تعقيبًا على قرارات النقيب هاني شاكر.

 

وتحدث طارق الشناوي مع خبر أبيض عن هذا الأمر، وقال في تصريح خاص : الموضوع الآن أمام القضاء، فواضح أن نقيب الموسقيين لا يعلم أن نقد الشخصية العامة مباح وهو شخصية عامة وأنا ناقد، وأنا مارست حقي كناقد، وهذا دوري، ولم أتحدث عن هاني شاكر الإنسان بل تحدثت عن قرارات النقيب أياً كان من هو.

 

وتابع : القضية من وجهة نظري في طلب تغيير أسماء مطربي المهرجانات، وعلى وجه الخصوص حالة عنبة الذي تم قبوله بعد أن أصبح اسمه عناب، وهذا الأمر يجعلنا أضحوكة أمام العالم، وإن لم تكن الشخصية العامة تتمتع بالقدرة على الاستماع للرأي الآخر، فلا يجوز أن يكون شخصية عامة فعليك تحمل الانتقاد طالما لم تقترب للجانب الخاص.

 

وأضاف : وسط كل من هاجموا قراراته لا أعلم لماذا أغضبه رأي طارق الشناوي خصيصًا، ليصل الأمر لرفع دعوى للنائب العام، وعامةً أنا قرأت الخبر في الجرائد ولم يصلني أي استدعاء أو إعلان، والأمر الآن متروك للقضاء وأنا على أحر من الجمر للمواجهة ووصول الإعلان إليّ.

 

 

تم نسخ الرابط