رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حافظ : أجسد شخصية ملاكم ضمن أحداث فيلم باريس أوتومان مع هيفاء وهبي

محمود حافظ - هيفاء
محمود حافظ - هيفاء وهبي

بدأ أبطال فيلم باريس أوتومان مؤخرا تصوير مشاهد العمل في فرنسا، بحضور عدد من أبطال الفيلم الذى يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، منهم : هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ وآخرين.

 

وقال محمود حافظ في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم باريس أوتومان، وأجسد من خلاله شخصية هدهد الملاكم، الذى تجمعه علاقة صداقة مع محمد ثروت، حمدي المرغني ومحمد سلام.

 

وأضاف : أواصل حاليًا تصوير مسسلسل يوتيرن الذي يجمعني مع ريهام حجاج وكوكبة كبيرة من النجوم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، كما أشارك كضيف شرف في فيلم العيل مع أحمد حلمي.

 

وتابع : أيضًا تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد، وإخراج معتز التوني، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقد حقق محمود حافظ مؤخرًا نجاح كبير من خلال مشاركته في فيلم من أجل زيكو، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات.

 

كما ينتظر حافظ عرض فيلم ليلة العيد الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته بجانب سميحة أيوب، يسرا، وعبير صبري والعمل يناقش القهر الذي تتعرض له المرأة.

 

 

تم نسخ الرابط