رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني : أحمد أمين اعتذر عن مكتوب عليا لأسباب خاصة ولم يصدر قرار بوقف العميل صفر

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد أمين

حل أكرم حسني ضيفًا على برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث في الجزء الثاني من اللقاء عن أعماله القادمة.

 

وقال : كان من المفترض أن أشارك مع أحمد أمين في بطولة مسلسل للعرض في رمضان المقبل، ولكنه اعتذر لأسباب تعود له، وعن ترتيب الاسماء على التتر تابع : هذا يعود لشركة الإنتاج، والأمر متوقف على الأقدمية وعدد الأعمال التي قدمها النجم.

 

وأضاف : أنا شغلي الأساسي التمثيل، ومش ممكن أتفرغ للغناء وأسيب التمثيل، ولا أصنف نفسي مطرب، وعرضةعليّ حفلة في الساحل ورفضت إحيائها لإني معنديش أغاني كتير أقدمها، وبسمع كل الناس في العربية، وبسمع كل الناس بما فيهم محمد رمضان.

 

وعن رأيه في محمد سامي قال : مخرج شاطر وانتهينا من تصوير أسبوع واحد فقط من فيلم العميل صفر، وهو مشروع قائم، ونستأنف التصوير الفترة القادمة، ولم يصدر أي قرار بوقفه حتى الآن، وعن فيلم الأوضة الضلمة الصغيرة، قال : العمل مؤجل لأجل غير مسمى بسبب تعثر الجهة المنتجة، واتفقت مع المنتج على إن كل واحد مننا يشوف مصلحته، ولو حصل جديد ممكن نقدمه الفترة الجاية.

 

وعن طلب حلا شيحة حذف مشاهدها في فيلم مش أنا : مفيش حد من حقه يحذف مشاهد له في أعمال صورها، لكن كل واحد حر في رأيه، وعن رأيه في أكثر نجوم مسرح مصر موهبة قال : علي ربيع أهم نجوم جيله، لأن لديه موهبة كبيرة، ولا يبذل مجهود كبير لإضحاك الناس، ودي نعمة من عند ربنا، وعن المخرج القادر على إخراج شخصية جديدة منه قال : المخرج محمد سامي قادر على أن يخرج أفضل ما في الممثل، وقدمني بشكل مختلف في حملة تنظيم الأسرة.

 

 

تم نسخ الرابط