رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريفة ماهر بعد وفاة نجلها : مسامحاه من قلبي ولم يخبرني أحد بموعد جنازته

شريفة ماهر
شريفة ماهر

رحل اليوم الابن الأكبر للفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد خضوعه لجراحة بالقلب، والذي كان قد شارك مع باقي أبنائها في رفع دعوى حجر على والدتهم.

 

وقالت شريفة ماهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : علمت أمس أنه مريض وسيجري جراحة خطيرة بالقلب عن طريق ابنة أحد الأصدقاء، ولحظتها شعرت برجفة في قلبي فأسرعت بالاتصال بالمستشفى لأطمئن عليه وقالوا لي أن حالته مستقرة وسيجرى الجراحة صباح اليوم، ولأني لا أستطيع الحركة كان من الصعب عليّ الذهاب إليه ولكني صممت، وقبل نزولي تواصلت مع طليقته فوجدتها تبكي وتخبرني بأنه مات أثناء الجراحة، وهي تبكي وحينها لم يخبرني أحد ولذلك لم أحضر جنازته.

 

وتابعت : خلع قلبي رغم كل ما فعله معي، فهو ابني في الأول وفي الآخر وأول كلمة نطقتها : مسامحاه من جوة قلبي، الأم وضع الله بقلبها الرحمة، مهما حدث منه فهو ابني وأنجبته من رحمي وكل الناس يقولون يا ريت أمه تسامحه، وهو لم يجني سوى الذنب دون فائدة، فحتى قضية الحجر لم يكن يستفيد منها شيء ولكنه خضع لحيلة شقيقه الأصغر شريف وهو الرأس المدبر والمستفيد الوحيد، وهو ما أخذ إلا الذنب فقط ولكني سامحته.

 

وأنهت قائلةً : أكره الفلوس وأكره الثراء الذي يفرق بين الأم وابنها وماذا جنى بعد غضبي عليه، أدعو الله أن يغفر له وأشهد الله أني سامحته وليس بيني وبينه مظلمة، وأناشد كل ابن أو ابنة أن يرفقوا بأمهاتهم فليس كل قلب قادر على العفو.

 

 

تم نسخ الرابط