رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ظهور فني لـ دنيا وإيمي سمير غانم معًا فى حفل Joy Awards بـ الرياض

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

انطلقت منذ قليل، فعاليات حفل Joy Awards، في دورته الأولى على مسرح بكر الشدي ببوليفارد الرياض سيتي، وهو الحفل الذي يشهد تكريم كبار نجوم الفن في العالم العربي. 

 

ولفت أنظار الحضور تواجد الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم لأول مرة سويًا خلال فعاليات الحفل، ويعد هذا الظهور الأول لهما بعد حالة الحزن الكبيرة التى مرا بها خلال الفترة الماضية عقب رحيل والديهما النجم الراحل سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز. 

 

كما يعد هذا الظهور الأول لـ إيمي برفقة زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا منذ فترة طويلة من الغياب وابتعادها عن أي مناسبة فنية. 

 

فيما سبق وظهرت دنيا في احتفالية قادرون باختلاف لدعم ذوي القدرات الخاصة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي أقيمت في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ديمسبر الماضي، وقدمت دنيا خلال الاحتفالية أغنية يا بلادي اسلمي مصحوبة بالترجمة بلغة الإشارة، ليتفاعل معاها الطلاب ذوي الهمم في جو من السعادة والبهجة، ويوجه لها الرئيس السيسي الشكر على مساهمتها في إسعاد الطلاب وقال: أنا لا أعزيكي، ولكن هذا قدر الله فينا، وأشكرك على تلك المساهمة، لترد دنيا : الشكر الواجب علي يا سيادة الرئيس لتقديرك لمشوار والدي.

 

الجدير بالذكر، أن Joy Awards، يعتبر أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي، كما يرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات الفنية، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم، بالاضافة إلى تقديم عروض فنية مختلفة ومميزة.

 

 

تم نسخ الرابط