رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات كبيرة بأداء هنا الزاهد وأحمد حاتم في مسلسل أنا وهي .. ورواد السوشيال ميديا : عايزين جزء ثاني

أحمد حاتم - هنا الزاهد
أحمد حاتم - هنا الزاهد

أشاد جمهور ومتابعوا مسلسل أنا وهي، بالأداء المميز لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم، وذلك منذ بداية عرض الحلقات الأولى من العمل علي cbc، حيث حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية طوال فترة العرض، ما جعل رواد السوشيال ميديا يشيدون بأداء هنا وحاتم ويطالبون بتقديم جزء ثاني من العمل، الذى كتبه مصطفى حمدي وتولى إخراجه.

 

ودارت أحداث مسسلسل أنا وهي، حول معاناة أحمد حاتم الذي جسد دور سليم، وهنا الزاهد التى لعبت شخصية هند، من مشاكل نفسية، حيث هنا شخصية مندفعة وصاحبة تصرفات عدوانية، بينما يعانى أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ليضطرا إلى تلقى العلاج عند طبيب نفسي جسد دوره أشرف عبدالباقي الذي ترك بصمته الخاصة في العمل.

 

والمسلسل بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميرهان حسين، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

ومن ناحية أخري أعربت هنا الزاهد لـ خبر أبيض عن سعادتها بردود فعل المشاهدين على المسلسل، وقالت : مبسوطة جدًا بردود فعل الجمهور، والناس بتبعت لي وعايزين جزء ثاني من العمل، ولكن حتى الآن لا يوجد خطوات رسمية، ولكنى أتمنى إذا تم التحضير لجزء آخر أن يكون بنفس جودة الجزء الأول وأفضل، وسعيدة جدًا إن الناس مبسوطة بالتجربة.

 

 

تم نسخ الرابط