رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي فى أول تعليق بعد إصابتها بكورونا : كنت محتاجة أكتبها بإيدي .. أنا اتكرونت

منة شلبي
منة شلبي

أعلنت منة شلبي عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتبت : كنت محتاجة أكتبها بإيدي .. أنا إتكرونت.

 

ومن ناحية أخري تنافس منة شلبي في 2022 بفيلمين تم طرحهما فى نفس الوقت، وهما فيلم من أجل زيكو مع كريم محمود عبدالعزيز، وفيلم الجريمة مع أحمد عز.

 

وتجسد منة في فيلم من أجل زيكو دور زوجة كريم محمود عبدالعزيز ولديهما طفل اسمه زيكو، ويعمل كريم محمود عبدالعزيز سائق على عربة نقل، بينما يعاني والده، الذي يلعب دوره محمد محمود من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرًا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول إن ابنه غبي، لتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 

كما تجسد منة شلبي خلال أحداث فيلم الجريمة دور زوجة أحمد عز الذي يتورط في بعض الجرائم، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية.

 

وتحضر منة للمشاركة في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسها الجديد بطلوع الروح، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، والذى توقف تصويره مؤقتا بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

 

ويشارك مع منة فى بطولة المسلسل أحمد داوود وأحمد السعدني، وتناقش من خلال العمل قضية التطرف الديني بشكل جديد ومختلف، ومن المقرر تصويره بين لبنان وتركيا، وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول قصة حقيقية، وتظهر منة شلبي خلاله بشخصية أم تعمل مهندسة إلكترونيات، تمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها، فيما يقدم أحمد داود شخصية زوج منة شلبي.

 

 

تم نسخ الرابط