رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحضور هنيدي وكاظم وأصالة وهاني شاكر وإليسا ونانسي عجرم .. انطلاق حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض الليلة

خبر ابيض

ينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة حفل توزيع جوائز joy awards ،  على مسرح الفنان بكر الشدي ببوليفارد الرياض سيتي، وسيشهد الحفل تكريم كبار نجوم الفن في العالم العربي، وأبرزهم : محمد هنيدي، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، إليسا، ونانسي عجرم، وغيرهم من الفنانين الذين تركوا بصماتهم الفنية واضحة فى الوطن العربي.

 

كما سيشهد الحفل تقديم العديد من العروض الفنية المختلفة، ولن يقتصر على تكريم نجوم الغناء فى المنطقة فقط، حيث سيتم تكريم كثير من الفنانين في مختلف المجالات الفنية ومعهم كبار النجوم من جميع أنحاء العالم.

 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، ويستمر حتي الساعة 12.30 ليلا، وسيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة MBC1.

 

وكشفت أصالة عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام عن تواجدها في الرياض لتكريمها خلال فاعليات الحفل، وذلك من خلال فيديو يجمعها بزوجها فائق الحسن.

 

كما نشر الحساب الرسمي لقناة MBC1، عبر موقع إنستجرام عدة صور للنجوم فور وصولهم الرياض لحضور الحفل ومنهم : كاظم الساهر ونانسي عجرم وملحم زين وغيرهم.

 

حفل Joy Awards يعتبر أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي، كما يرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات الفنية، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم، بالاضافة إلى تقديم عروض فنية مختلفة ومميزة.

 

 

تم نسخ الرابط