رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيم كاردشيان تجسد شخصية هيلاري كلينتون فى المسلسل الوثائقى Gutsy Women

هيلاري كلينتون -
هيلاري كلينتون - كيم كاردشيان

رصدت عدسات المصورين ظهور كيم كاردشيان مع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون وابنتها تشيلسي كلينتون، بأحد مقاهي لوس أنجلوس، حيث يشتركن في تصوير مسلسل وثائقي جديد، بعنوان Gutsy Women.

 

وكما ذكر موقع people، تجسد كيم كارداشيان شخصية هيلاري كلينتون في المسلسل، وكان الاجتماع يدور حول تصوير وتفاصيل المسلسل.

 

ومن المقرر عرض المسلسل علي منصة أبل، وقصة العمل مستوحاة من الرواية الأكثر مبيعا، النساء الجريئات: قصص مفضلة عن الشجاعة والمرونة، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة ومتنوعة من قصص النساء الشهيرات والرائدت، ومن بينهن كيم كارداشيان لدورها في مسلسل عائلتها الواقعي، وأيضا علامتها التجارية الخاصة بالأزياء والعناية بالبشرة، ومشاركتها في الدفاع عن القضايا الاجتماعية على مدار السنوات الماضية.

 

ومن ناحية أخري سبق وكشفت كيم عن اجتيازها اختبار في القانون، وهو أول اختبار مطلوب للتأهل لممارسة مهنة المحاماة في ولاية كاليفورنيا، وذلك بعد أن رسبت ثلاث مرات في نفس الاختبار خلال عامين.

 

وتريد كيم أن تعمل في المحاماة من أجل العمل على تغيير نظام العدالة في الولايات المتحدة، وأيضا لتكمل مشوار والدها الراحل، والذي اشتهر بالترافع في قضايا كبيرة، ومن أشهرها أنه كان ضمن فريق الدفاع عن لاعب كرة القدم الأمريكية السابق أو جيه سيمبسون، في محاكمة جريمة قتل زوجته في القضية التى أثارت الرأي العام عام 1995.

 

 

تم نسخ الرابط